نادي الحمرية يكرم الشركاء الاستراتيجيين والمتعاونين وفريق عمل "عطلتنا غير" - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

الثلاثاء، 6 أغسطس 2024

نادي الحمرية يكرم الشركاء الاستراتيجيين والمتعاونين وفريق عمل "عطلتنا غير"

 


كرم نادي الحمرية الثقافي الرياضي في حفل نظمه اليوم الثلاثاء 6 أغسطس 2024، الشركاء والجهات المتعاونة والراعية وفريق عمل صيف الشارقة الرياضي "عطلتنا غير"، الذي اختتم فعالياته الخميس الماضي بعد أن امتدّت لشهر كامل.

تقدم حضور الحفل 
رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية حميد الشامسي، ومدير بلدية الحمرية مبارك الشامسي، والسيدة مريم الشحي رائد، عن مكتب احترام ثقافة القانون بوزارة الداخلية، والدكتور جاسم السويدي، عقيد نائب مدير إدارة الشرطة المجتمعية.

بدأ الحفل بكلمة للمهندس علي المهيري، عضو مجلس إدارة النادي رئيس اللجنة المنظمة لـ"عطلتنا غير"، شكر من خلالها مجلس الشارقة الرياضي لإشرافه على البرنامج، وأولياء الأمور على ثقتهم في النادي وتشجيع أبنائهم على الانتساب للنشاط الصيفي، بعدها كان الحضور على موعد مع عرض مسرحي من تقديم المنتسبين تحت شعار "ليلة في المتحف".

وأشرف بعد ذلك حميد الشامسي ومبارك الشامسي والمهندس علي المهيري على تكريم الشركاء الاستراتيجين والمتعاونين(مجلس الشارقة الرياضي، مكتب احترام القانون وزارة الداخلية، المجلس البلدي وبلدية الحمرية، القيادة العامة لشرطة الشارقة، هيئة الشارقة للمتاحف، دائرة الخدمات الاجتماعية، المكتب التمثيلي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع بالشارقة).

وشمل التكريم أيضاً الجهات الراعية ومقدمي الورش، فضلاً عن أولياء الأمور واللجنة المنظمة وفريق عمل "عطلتنا غير" بنادي الحمرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.