الرقيّ والجمال في فندق هامبتون باي هيلتون في جزيرة المرجان - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

الأربعاء، 14 أغسطس 2024

الرقيّ والجمال في فندق هامبتون باي هيلتون في جزيرة المرجان

فندق هامبتون باي هيلتون في جزيرة المرجان

كتب: رئيس التحرير

كان خيار العائلة في إحدى رحلات الاستجمام خلال هذا الصيف هو زيارة جزيرة المرجان في رأس الخيمة، ولأن صحيفة الجسر نشرت سابقاً عن فندق هامبتون باي هيلتون، فقد جاء القرار الجماعي بعد الاطلاع على مزاياه بالحجز فيه، لكونه في جزيرة المرجان، ويطل على البحر، وسمعته جيدة.

ماشا وميرنا

ماشا جيفتوفيتش (يساراً) وميرنا ميخائيل من قسم التسويق

منطقة الاستقبال في بهو الفندق عند المدخل
عند وصولنا أطلت علينا سيدتان رائعتان هما: مديرة التسويق ماشا جيفتوفيتش، ومسؤولة التسويق التنفيذية ميرنا ميخائيل، وللأمانة فإن العائلة باستقبالهما وطريقة الترحيب المميزة منهما، شعرت بالراحة التامة، وبأن هذا الفندق مناسب جداً، ولن نمرّ فيه بأي مشكلة، فالبداية تبشر بكل ما هو جميل، ومع وجود المرافق المتنوعة من شاطئ خاص ومسابح ومطاعم وأكثر من مقهى، فإن المقيم في الفندق لن يحتاج شيئاً من الخارج إلى موعد المغادرة، ويستطيع أن يمضي وقته في المرافق الموجودة وينسى العالم الخارجي مدة من الوقت، فمن حق الإنسان أن يبعد قليلاً عن العمل وهمومه. إلا أن الصحافة مهنة لا يمكن الابتعاد عنها، وكذلك لأن الفندق باستقبال فريقه وما سهله لنا من أمور يستحق الكتابة عنه، فقد جاء هذا التقرير تقديراً منا لمكان جميل جداً، ولأشخاص جعلونا نشعر بأننا أصحاب المكان ولسنا ضيوفاً عليه.

استقبال يسعد الضيوف


السيد "كنت" من قسم الاستقبال
          قبل لقاء السيدتين ماشا وميرنا، كان لنا حديث مع قسم الاستقبال، وتحديداً السيد "كنت"، وهو أيضاً إنسان رائع مثل بقية موظفي الفندق، فقد استقبلنا ببشاشة وجه محببة، وشرح لنا ما لنا وما علينا، وكان سريعاً في أدائه، وبعد أن أنهى الإجراءات الاعتيادية من تسجيل أسماء الضيوف، أعطانا بطاقات دخول الغرفة، وبطاقات أخرى من أجل "المناشف" عند البحر أو في المسابح، وهذا جزء من النظام الداخلي المعتمد في الفندق، وهو شيء جيد لضبط الأمور وعدم تجاوز عدد النزلاء الفعلي.


إطلالة على البحر وشاطئ خاص

غرف واسعة مريحة

الموظفة "نيلار" وزميلتها من قسم خدمة تنظيف الغرف
الغرفة التي نزلنا بها كانت كبيرة ومريحة ومطلة على البحر، ولها "بلكونة" صغيرة مجهزة بكرسيين وطاولة صغيرة، حيث يستطيع الشخص أن يشرب القهوة أو الشاي ويتأمل البحر وأمواجه، أو يشاهد المسابح والشاطئ الخاص.. طبعاً هذا إذا لم تكن رغبة السباحة موجودة لديه في تلك الدقائق الجميلة. 

الغرف بشكل عام واسعة ومريحة ويمكن لمن يسكن بأي منها أن يعرف بسرعة أنها تلبي مختلف احتياجاته، فهناك معدات القهوة والشاي وثلاجة صغيرة مناسبة للمسافر، بالإضافة إلى المعدات والتجهيزات في الحمّام من شامبوهات ومناشف.
يضاف إليها وجود تلفزيون أو أكثر حسب حجم الغرفة، مزود بالكثير من القنوات التي تناسب الاهتمامات المتعددة للنزلاء. 

في الغرفة أيضاً طاولة خاصة بالطعام، مع مقاعد كافية لأسرة مكوّنة من أربعة أو خمسة أفراد، الأمر الذي يجعل مكان الإقامة مريحاً جداً لأي عائلة تود أن تمنح نفسها وقتاً جميلاً من المتعة والاستمتاع بالجمال.

فطور مميز متنوع


النزلاء يستمتعون بالفطور الصباحي
بعد أن استمتعنا مساء يوم وصولنا بمرافق الفندق وسبحنا في الشاطئ، وفي أحد المسابح، تناولنا العشاء في أحد مطاعمه، ثم عدنا إلى الغرفة للاستراحة قبل أن ننطلق في اليوم التالي إلى مزيد من استكشافه.

استيقظنا في الصباح، وذهبنا إلى المطعم لتنازل طعام الفطور، وكان رائعاً وهو عبارة عن بوفيه مفتوح متنوع يناسب مختلف الأذواق، حيث يشمل خيارات بوفيه إفطار وإفطار كونتيننتال وإفطار إيطالي، ووإفطار شرقي.. وما يلفت النظر أن نزلاء الفندق يبدون من جنسيات كثيرة حتى ليشعر المرء أن القارات الخمس موجودة في المكان، والأشخاص من جميع الأعمار، فهناك الصغار والكبار والشباب من الجنسين.

عن فندق هامبتون باي هيلتون

يقع فندق هامبتون باي هيلتون في جزيرة المرجان في رأس الخيمة، ويبعد حوالي كيلو متز واحد عن شاطئ السلاحف، وله شاطئ خاص، وفيه مسبح خارجي ومواقف خاصة للسيارات مجاناً ومركزاً للياقة البدنية وتراس كبير ومطاعم عدة ونادٍ للأطفال، ويقدم خدمة الإنترنت مجاناً، وكذلك خدمة النقل من وإلى المطار. أما عن مطاعم الفندق فهي تقدم المأكولات الأمريكية والآسيوية والعالمية، ويمكن أيضاً طلب خيارات مأكولات نباتية ومأكولات خالية من منتجات الألبان ومأكولات حلال. كما يمكن للضيوف لعب البلياردو وتنس الطاولة ولعبة رمي السهام. وفي الفندق مركز للأعمال وصالون لتصفيف الشعر وساونا في الموقع.

صور أخرى من الفندق

شاطئ خاص نظيف للفندق
خدمات مميزة في منطقة الشاطئ الخاص
بوفيه مفتوح عند الفطور
إطلالة ليلية على الخليج العربي من الغرفة
الواجهة الأمامية من جهة المدخل


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.