هامبتون من هيلتون يطلق عرض إقامة "كلوكيشن" احتفالاً بالذكرى السنوية الـ3 لتأسيس مطعم كلو باربكيو - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

السبت، 20 يوليو 2024

هامبتون من هيلتون يطلق عرض إقامة "كلوكيشن" احتفالاً بالذكرى السنوية الـ3 لتأسيس مطعم كلو باربكيو


 
يستعد مطعم كلو باربكيو في هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان للاحتفال بالذكرى السنوية الثالثة لتأسيسه.. حيث ستستمر الاحتفالات على مدار ثلاثة أيام مع عرض إقامة "كلوكيشن" الخاص. يوفر هذا المطعم الحائز على جوائز باقة الإقامة المثالية، الإقامة وتناول الطعام والاسترخاء على الطراز الأمريكي الحقيقي خلال فصل الصيف.

يتوفر عرض "كلوكيشن" للإقامة خلال عطلات نهاية الأسبوع وأيام الأسبوع طوال فصل الصيف، بسعر يبدأ من 650 درهم إماراتي فقط. يتضمن هذا العرض الخاص إقامة مريحة لمدة ليلة واحدة في غرفة قياسية تطل على البحر أو الجزيرة، بالإضافة إلى وجبة إفطار لشخصين. استمتعوا بتجربة تناول الطعام الأمريكي الأصيل في مطعم كلو باربكيو، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأجواء داخلية مميزة تضم 40 شاشة داخلية، بما في ذلك شاشة جديدة ضخمة بحجم 200 بوصة لمتابعة جميع الأحداث الرياضية الكبرى، مع مجموعة من الألعاب الترفيهية القديمة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بتشكيلة شهية من العروض الخاصة، مع عشاء مشمول في عرض الإقامة من مطعم كلو باربكيو على الطريقة الأمريكية التقليدية. حيث يمكن لعشاق تناول شرائح اللحم، من تناول شريحة لحم توماهوك بوزن 1 كجم مع أطباق جانبية لذيذة وصلصات متنوعة. أما لعشاق "سيرف أند تيرف"، يمكنهم تذوق طبق الأضلاع أو شريحة اللحم الممتازة مع وجبة القريدس الكامل، مصحوبة بمجموعة من المشروبات التقليدية والمميزة، التي تقدم جميعها في أباريق وكؤوس خاصة.

لكن متعة عرض الإقامة لا تتوقف هنا! خلال احتفالات الذكرى السنوية لتأسيس مطعم كلو باربكيو، والتي تمتد على مدار 3 أيام من 17 إلى 19 يوليو، استمتعوا بخصم 50% على المشروبات المختارة لتخفيف حرارة الصيف. لا تفوتوا فرصة إظهار مهاراتكم في مسابقات رعاة البقر، من خلال القفز على الثور الميكانيكي وتحدي أصدقائكم لمعرفة من يستطيع البقاء لفترة أطول. حاولوا كسر الرقم القياسي الحالي البالغ 46 ثانية، حيث سيفوز المتسابق الأطول بقسيمة طعام بقيمة 1000 درهم في مطعم كلو باربكيو.

انضموا أيضاً إلى مسابقة "البحث عن سرطان البحر كالفن" للحصول على فرصة للفوز بقسيمة طعام بقيمة 500 درهم. كونوا على أهبة الاستعداد، حيث سيفاجئكم كالفن سرطان البحر، الشخصية المحبوبة، بمظهره طوال اليوم. استمتعوا بأمسية مليئة بالإثارة مع الموسيقى الحية التي يقدمها دي جي ماد والفرقة الموسيقية من الساعة 8 مساءً حتى 10 مساءً. ولا تفوتوا فرصة اللعب بالألعاب الترفيهية القديمة مثل كرة القدم، والدبابيس، والبلياردو، وآلة الملاكمة الأسطورية!

كل هذا وأكثر في مطعم كلو باربكيو، حيث يمكن للضيوف الانغماس في عالم من التجارب والمغامرات، والاستمتاع بمتعة أصيلة على الطراز الأمريكي!

عرض إقامة كلوكيشن المميز
احتفالاً بالذكرى السنوية الثالثة لمطعم كلو باربكيو، يقدم هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان باقة إقامة وتناول طعام خاصة تبدأ من 650 درهم إماراتي، متاحة طوال فصل الصيف في عطلات نهاية الأسبوع وأيام الأسبوع. تتضمن الباقة:
- إقامة لمدة ليلة واحدة في غرفة قياسية مطلة على البحر أو الجزيرة شاملة وجبة إفطار لشخصين.
- تجربة طعام خاصة للشواء لشخصين من مطعم كلو باربكيو بما في ذلك عرض محبي شرائح اللحم أو عرض سيرف اند تيرف.
يتوفر عرض إقامة كلوكيشن طوال فصل الصيف، باستثناء أيام العطل الرسمية وموسم الأعياد. العرض يخضع للتوافر ويشمل الضرائب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.